AR
EN
1
تلفزيون

دقة 4K، رفيع جدًا، تلفزيون OLED ذكي

    دقة 4K، رفيع جدًا، تلفزيون OLED ذكي

    دقة 4K، رفيع جدًا، تلفزيون OLED

    تلفزيون OLED حجم 65 بوصة من Philips الحائز جوائز. ارتقِ بتجربة الترفيه بفضل محرك المعالجة P5 القوي، الذي يوفر معالجة لمصدر الإدخال لتزويدك بصور مثالية، بالإضافة إلى مستويات حدة وألوان وتباين وحركة استثنائية. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

دقة 4K، رفيع جدًا، تلفزيون OLED

تلفزيون OLED حجم 65 بوصة من Philips الحائز جوائز. ارتقِ بتجربة الترفيه بفضل محرك المعالجة P5 القوي، الذي يوفر معالجة لمصدر الإدخال لتزويدك بصور مثالية، بالإضافة إلى مستويات حدة وألوان وتباين وحركة استثنائية. إكتشف كلّ المميزات

OLED 8 series دقة 4K، رفيع جدًا، تلفزيون OLED ذكي

164 سم (65 بوصة), 4K Ultra HD، تلفزيون OLED, رباعي النواة, DVB-T/T2 65OLED873/56 العثور على منتجات مماثلة

دقة 4K، رفيع جدًا، تلفزيون OLED

مع Ambilight‏ من 3 جوانب

  • Ambilight. ارتقِ بالمشاعر إلى خارج حدود الشاشة.

    Ambilight. ارتقِ بالمشاعر إلى خارج حدود الشاشة.

    مع Ambilight من Philips، ستنغمس أكثر في الأفلام والألعاب. كذلك، سيصاحب الموسيقى عرض ضوئي وستبدو شاشتك أكبر مما هي عليه. تقوم أضواء LED الذكية الموجودة حول حواف التلفزيون بإرسال الألوان المعروضة على الشاشة وعرضها على الحائط وفي الغرفة في الوقت الحقيقي. فتحصل بالتالي على إضاءة محيطة مثالية وعلى سبب إضافي لتعشق تلفزيونك.

  • محرك P5 من Philips. عرض مثالي، مهما كان المصدر.

    محرك P5 من Philips. عرض مثالي، مهما كان المصدر.

    يوفر محرك P5 Perfect Picture من Philips صورة بروعة المحتوى الذي تحبه. تحتوي التفاصيل على المزيد من العمق إلى حد كبير. تبدو الألوان زاهية والبشرة طبيعية في الوقت نفسه. يبدو التباين واضحًا لدرجة أنك ستشعر بكل التفاصيل، والحركة سلسة لدرجة أنه لن يغيب نظرك عن الكرة مهما كانت المباراة سريعة.

  • تلفزيون OLED. اختبر محتويات تنبض بالحياة.

    تلفزيون OLED. اختبر محتويات تنبض بالحياة.

    مع تلفزيون OLED من Philips، ستشعر بأن كل المشاهد حقيقية لدرجة مدهشة. يمكن إطفاء ضوء كل بكسل أو خفته بصورة فردية، والنتيجة هي درجات أغنى من اللون الأسود وألوان زاهية وتباين مذهل. حتى التفاصيل في الظلال والمناطق المشرقة تتم إعادة إنتاجها بدقة. ستحصل أيضًا على زاوية عرض أعرض، وبفضل محرك المعالجة من Philips، ستحصل على حركة سلسة وجميلة.

  • أعلى مستوى من التباين والألوان والحدة بفضل HDR Perfect

    أعلى مستوى من التباين والألوان والحدة بفضل HDR Perfect

    توفر High Dynamic Range Perfect تجربة حسية لالتقاط المحتوى الأصلي بالقدر نفسه من الغنى والحيوية. استمتع بمناطق مشرقة أكثر سطوعًا ومستوى تباين مثالي وألوان زاهية تمامًا كما أراد المخرج.

  • اعتماد UHD Premium. متّع نظرك.

    يضمن لك اعتماد Ultra HD Premium على تلفزيون OLED من Philips الحصول على صورة بدقة 4K UHD تنبض بالحياة للمحتوى الذي تحبه. سيدهشك المستوى الأعلى من السطوع والتباين والمجموعة الأوسع من الألوان التي تُظهر الملايين من التدرجات السلسة. سينبض محتوى HDR الذي تشاهده بالحياة مع المزيد من العمق والتفاصيل بصورة واقعية.

  • انغمس بالألوان الداكنة مع التباين المثالي الذي يتميّز به تلفزيون OLED

    انغمس بالألوان الداكنة مع التباين المثالي الذي يتميّز به تلفزيون OLED. تمنح وحدات البكسل العضوية الباعثة للضوء ذاتيًا أدكن مستويات اللون الأسود، بفضل قدرتها الفريدة على الانطفاء بالكامل، فلا يُسمح ببعث الضوء أو مروره على الإطلاق عبر وحدات البكسل. يؤدّي هذا الأمر إلى تزويدك بنطاق واسع من التباين على شاشتك، للحصول على تدرجات وألوان تنبض بالحياة، لا يمكن الحصول عليها مع تقنية تلفزيون LED.

  • اسمع أدقّ التفاصيل مع صوت DTS HD Premium

    تقدّم حزمة DTS HD Premium معالجة صوتية متطورة للاستمتاع بصوت أفضل من مكبرات الصوت. ستستمتع بصوت غامر وجهير عميق وحوار واضح جدًا من دون أي تقلّبات أو اقتطاع أو تشويش، مع الحفاظ على نقاء المحتوى الأصلي.

  • تقنية Triple Ring من Philips لصوت قوي ومحسّن

    بفضل تقنية Triple Ring من Philips تكون حركة مكبر الصوت أقوى في مضخمات الصوت لدينا. وتسمح الحركة الإضافية بالحصول على صوت نابض أكثر للاستمتاع بصوت قوي حتى في تصميم التلفزيون الرفيع من Philips.

  • معرض التطبيقات من Philips لتجربة ترفيهية في منزلك

    إن معرض التطبيقات من Philips عبارة عن مجموعة متنوّعة وكبيرة من التطبيقات عبر الإنترنت التي يمكنك الوصول إليها فور توصيل Smart TV بالإنترنت. إنها بهذه البساطة! ما عليك سوى تشغيل التلفزيون، والاتصال بالإنترنت لاختبار عالم جديد بالكامل من الترفيه عبر الإنترنت.

رؤية كل المواصفات
  • يختلف EPG والرؤية الفعلية (ما يصل إلى 8 أيام) بالاستناد إلى البلد والمشغّل.
  • يحتوي هذا التلفزيون على الرصاص فقط في بعض الأجزاء والمكونات حيث لا وجود لبدائل عن التكنولوجيا وفقًا لبنود الاستثناء الحالية بموجب توجيه RoHS (تقييد توجيه المواد الخطرة).
  • تجدر الإشارة إلى أن وظيفة HDR في التلفزيون لديك مدعومة حاليًا عبر البث وUSB فقط.
  • لا تتوفر برامج أفلام Netflix إلا عبر جهاز فك تشفير لمزوّد المحتوى لديك (وليست متوفرة على التلفزيون). لذا يرجى الاتصال بمزوّد المحتوى الخاص بك للاشتراك بـ Netflix.

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا