AR
EN
1
اختر تثبيتة

مصباح حائط

    مصباح حائط

    زيّن منزلك بالإضاءة

    يجمع مصباح الحائط Philips myLiving Countdown بين التصميم الأنيق والنظيف مع تأثير الإضاءة المتألقة لجلب بعض الأجواء إلى حائطك. تقوم الحواف المصقولة بإنشاء توهج خاص من لمبة LED المدمجة. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

زيّن منزلك بالإضاءة

يجمع مصباح الحائط Philips myLiving Countdown بين التصميم الأنيق والنظيف مع تأثير الإضاءة المتألقة لجلب بعض الأجواء إلى حائطك. تقوم الحواف المصقولة بإنشاء توهج خاص من لمبة LED المدمجة. إكتشف كلّ المميزات

myLiving مصباح حائط

Countdown, ألومنيوم, LED 336214816 العثور على منتجات مماثلة

زيّن منزلك بالإضاءة

  • لمبة LED عالية الجودة

    لمبة LED عالية الجودة

    تعد تقنية LED - التي يحويها مصباح Philips هذا- حلاً فريد التطوير من شركة Philips؛ ففور تشغيله، يتيح أفضل خرج إضاءة وألوانًا زاهية بغرفة أطفالك.

  • تقدِّم Philips ضمانًا لمدة 5 سنوات على وحدة LED والمشغِّل

    تقدِّم Philips ضمانًا لمدة 5 سنوات على وحدة LED والمشغِّل

    بالإضافة إلى الضمان القياسي لمدة سنتين لهذا المصباح، تقدِّم Philips ضمانًا لمدة 5 سنوات على نظام LED، الذي يشمل وحدة LED والمشغِّل‬ في هذا المصباح.

  • إضاءة بيضاء دافئة

    إضاءة بيضاء دافئة

    يمكن أن يكون الضوء بدرجات حرارة ألوان مختلفة، المشار إليها بوحدات تسمى كلفن (K). المصابيح ذات قيمة كلفن المنخفضة تنتج ضوءًا دافئًا وأكثر راحة، بينما ذات قيمة كلفن الأعلى تنتج ضوءًا باردًا أكثر حيوية. تتوفر مصابيح Philips هذه لجو مريح.

  • توفير الطاقة

    توفير الطاقة

    توفر لمبات الإضاءة الموفرة للطاقة هذه من Philips الطاقة مقارنة بمصادر الإضاءة التقليدية؛ ما يساعدك على توفير أموالك التي تنفقها على فواتير الكهرباء وأداء دورك في الحفاظ على البيئة.

  • عمر تشغيل طويل يصل إلى 15 سنة

    عمر تشغيل طويل يصل إلى 15 سنة

    إنه مصدر إضاءة يمكن الثقة به. ستدوم مصابيح LED المتكاملة المستخدمة في مصباح من إنتاج Philips لمدة تصل إلى 15.000 ساعة (بما يساوي 15 عامًا على أساس متوسط استخدام يبلغ 3 ساعات / يوميًا مع قدر من دورات التشغيل/الإطفاء لا يقل عن 13.000 دورة). وهو يمنحك شعورًا بالراحة الكبيرة لئلا تقلق بشأن الصيانة أو استبدال لمبات الإضاءة مع الاستمتاع بإضاءة محيطة مثالية بمنزلك.

  • خلق جو أنيق ومرحاب

    تم تصميم هذا المصباح ليناسب أحدث اﻷذواق والاتجاهات وأساليب الحياة ليتماهى دون عناء في الديكور الخاص بك ويحدد أجواء المعربة التي رغبت بها دائمًا من حولك.

  • مثالي للاسترخاء والاختلاط الاجتماعي

    غرفة المعيشة هي قلب أي منزل--إنها مكان يتجمع فيها الأسر للاسترخاء ويتجمع فيها الضيوف للاختلاط الاجتماعي. يجب أن تكون الإنارة المخصصة لعرفة المعيشة وغرفة النوم مرنة وسهلة الضبط لمختلف الأغراض طوال اليوم. يساعد ضبط الوضعية الدقيقة لمختلف مصادر الضوء والاستمتاع بالطبقات الخفيفة على خلق شعور بالفضاء الرحب وإعطاء الغرفة شعورًا بالدفء والترحيب.

رؤية كل المواصفات

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا